المتجر
المتجر..
العاب العاب برق العاب 200 العاب قص شعر العاب تلبيس بنات العاب تلبيس عرايس العاب مكياج الشراء من الصين الشراء من ابل الشراء من النت الشراء من ebay الشراء من aliexpress العاب بنات الشراء من امازون العاب فلاش العاب سيارات ايتي القرآن الكريم الوسيط الوسيط نت العاب اكشن العاب بازل العاب تلوين العاب دبابات العاب ذكاء العاب رياضية العاب زومبي العاب شخصيات كرتون العاب طبخ العاب متنوعه العاب مغامرات العاب كرة قدم لعبة كرة قدم سعر الذهب لعبة المارد لعبة عربيات لعبة المطعم تحميل القران الكريم السيارات بلاك بيري رمزيات برودكاست حب رمزيات بنات ديكورات المراة فساتين فساتين عرايس فساتين زفاف ازياء نوم اياء عمانية قصات شعر فساتين ملكه فساتين اعراس فساتين افراح تنانير سهره تنانير للجامعه مكياج فرنسي مكياج ملابس مواليد فساتين ملكه

 لوفرين: يجب علينا المضي قدماً وسنواصل القتال

 

09/05/2017, بواسطة Soldier of reds
مشاهده : 134

 
   


وعد ديان لوفرين بأن ليفربول سيواصل القتال لضمان مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا بعد نهاية مباراته أمام ساوثهامبتون بالتعادل السلبي.

عرقل ساوثهامبتون مضيفه الذي كان يسعى إلى تعزيز موقعه في المراكز الأربعة الأولى من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد أن غابت الأهداف عن اللقاء في الآنفيلد.

كاد جيمس ميلنر يسجل هدف اللقاء الأول في الشوط الثاني عبر ركلة جزاء ولكن الحارس فريزر فورستر نجح في التصدي للفرصة أمام مدرج الكوب.

وعبر قلب الدفاع الكرواتي عن خيبة أمله بشأن عدم تمكن فريق يورغن كلوب من حصد النقاط الكاملة، ولكنه وعد بإظهار ردة الفعل المطلوبة.

هذا وتحدث لوفرين مع الموقع الرسمي عن مجريات اللقاء قائلاً: "كان بإمكاننا تحقيق الفوز اليوم ولكنك لا تستطيع توقع أي شيء في عالم كرة القدم.

"لم نواجه الكثير من المشاكل أمام ساوثهامبتون، ولكننا لم نتمكن من تسجيل هدف في مرماه. لا يوجد شك بأن هذا الأمر مخيب للغاية. يجب علينا المضي قدماً وسنواصل القتال خلال المباراتين الأخيرتين لتحقيق الفوز".

ويصر حامل الرقم ٦ على ضرورة عدم إلقاء اللوم على ميلنر بعد عدم تمكنه من تنفيذ ركلة الجزاء بنجاح، وأشاد بقدرته على تنفيذ سبع ركلات جزاء على التوالي بنجاح هذا الموسم.

وأضاف في حديثه: "سجل ميلنر الكثير من الأهداف من ركلات الجزاء خلال الموسم الحالي وكان كل هدف في غاية الأهمية لنا.

"اعتقدنا بأنه سينجح في تنفيذ جميع ركلات الجزاء بنجاح ولكن من الطبيعي أن يخطئ لمرة واحدة، ولسوء حظه لم يتمكن من تسجيل الهدف اليوم. هذه الأمور تحدث للجميع".