استضافة الدكتور طارق الجلاهمه
العاب العاب برق العاب 200 العاب قص شعر العاب تلبيس بنات العاب تلبيس عرايس العاب مكياج الشراء من الصين الشراء من ابل الشراء من النت الشراء من ebay الشراء من aliexpress العاب بنات الشراء من امازون العاب فلاش العاب سيارات ايتي القرآن الكريم الوسيط الوسيط نت العاب اكشن العاب بازل العاب تلوين العاب دبابات العاب ذكاء العاب رياضية العاب زومبي العاب شخصيات كرتون العاب طبخ العاب متنوعه العاب مغامرات العاب كرة قدم لعبة كرة قدم سعر الذهب لعبة المارد لعبة عربيات لعبة المطعم تحميل القران الكريم السيارات بلاك بيري رمزيات برودكاست حب رمزيات بنات ديكورات المراة فساتين فساتين عرايس فساتين زفاف ازياء نوم اياء عمانية قصات شعر فساتين ملكه فساتين اعراس فساتين افراح تنانير سهره تنانير للجامعه مكياج فرنسي مكياج ملابس مواليد فساتين ملكه

 يورغن كلوب يبدي رأيه في التعادل السلبي أمام ساوثهامبتون

 

09/05/2017, بواسطة Soldier of reds
مشاهده : 159

 
   

اعترف يورغن كلوب بخيبة أمل ليفربول بعد نهاية مباراته أمام ساوثهامبتون بالتعادل السلبي عصر الأمس، ولكن يصر بأن النتيجة لن تؤثر على طموحه في إنهاء الموسم في أحد المراكز الأربعة الأولى.

تعرض الريدز إلى نتيجة محبطة بعد اضطرارهم إلى مشاركة النقاط مع ضيوفهم الساينتس في مباراة صعبة على الآنفيلد.

هذا واقترب جيمس ميلنر من افتتاح التسجيل بعد احتساب ركلة جزاء لصالح فريقه ولكن الحارس فريزر فورستر نجح في التصدي له.

وعلى الرغم من نتيجة المباراة، يبقى ليفربول في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، مما يعني أن آماله في التأهل لدوري أبطال أوروبا لم تتلاشى.

تفاصيل المؤتمر أدناه.

ردة فعله تجاه المباراة والنتيجة...

"اقتربنا من تحقيق النقاط الثلاث ولكننا لم نتمكن من حصدها في نهاية المباراة. كانت مباراة صعبة وساوثهامبتون اعتمد على أسلوب لعب معين، وسيقول الكثير من الناس بأن جميع الفرق تعتمد على هذا الأسلوب عندما تخوض مبارياتها هنا، ولكننا لن نسمح لذلك ولدينا الحلول اللازمة، ولا يوجد أدنى شك بأننا امتلكنا تلك الحلول اليوم. من المهم أن تفتتح التسجيل لكي تتسنى لك الفرصة لتحقيق المزيد من الأمور خلال المباراة، لعبوا بصرامة واعتمدوا على الأسلوب الدفاعي، ردعنا هجماتهم المرتدة بشكل أفضل بكثير مقارنةً بمواجهة كريستال بالاس.

"الأمر يتعلق بشكل رئيسي بإنهاء النتيجة لصالحك وتسجيل الأهداف، ونحن لم نتمكن من فعل ذلك. لم يسهل هذا الأمر حياتنا خلال المباراة، فعلنا كل ما بوسعنا حتى صافرة النهاية ولكنه لم يكن يومنا. حصدنا نقطة إضافية، أردنا ثلاث نقاط ولكنه ليس نهاية العالم. لم نحقق النتيجة التي كنا نريدها ونشعر بخيبة أمل كبيرة، ولكننا سنمضي قدماً".

التأخير الذي سبق ركلة جزاء ميلنر...

"لا يعجبني هذا الأمر بتاتاً، ليس من المفترض أن نبالغ في التفكير به لا سيما بعد نهاية المباراة بالتعادل. رأيتم ما حدث لذلك لا تحتاجون إلى سماع رأيي. الأمر لا يتعلق بمدى معرفتي عن كيفية التعامل مع هذه المواقف، سيعتقد الكثير بأن الموقف كان يتسم بالذكاء بسبب ضياع ميلنر لركلة الجزاء، ومن جانب آخر سينتقد الكثير من الناس ضعف الروح الرياضية. مضى الكثير من الوقت قبل تنفيذ ركلة الجزاء وهذا الأمر لم يكن جيداً على الإطلاق، لا أعرف كمية الوقت الذي احتاجه فورستر للاستعداد، وتم احتساب أربع دقائق للوقت بدل للضائع. عدم قدرتي على اتخاذ أي قرار واضحة ، وسيكون موقفنا سيء بغض النظر عن الأمر الذي سنقوله. رأيتم ما حدث ويمكنكم كتابة ما تريدونه عن هذا الأمر، ولن تكون مشكلة كبيرة إذا لم يقرأ الكثير عنه".





مدى حاجة ليفربول إلى تحقيق فوزين لإنهاء الموسم في أحد المراكز الأربعة الأولى...

"احتجنا إلى تحقيق ثلاثة انتصارات قبل هذه المباراة، ولكنني أستطيع القول الآن بأن تحقيق الفوز في مباراتين ليس أمر سيء، توجيه تركيزنا نحو مباراة ويست هام أمر منطقي، إنه فريق لا يمر بأي ضغوطات كبيرة قبل نهاية الموسم ويفعل كل ما بوسعه لتحقيق النتائج المطلوبة. الجميع شاهد مباراته أمام توتنهام، حيث فرض توتنهام سيطرته على مجريات المباراة قبل أن يستغل ويست هام هجمة مرتدة لتسجيل الهدف، ولم يتمكن توتنهام من العودة إلى المباراة، لذلك هذا الأمر جزء من كرة القدم.

"نحن ما زلنا نقاتل ولم يستسلم أي أحد منا، تحدثت مع اللاعبين بعد نهاية المباراة، لا أستطيع تخفيف خيبة الأمل عليهم ولا أريد فعل ذلك، ولكننا نمتلك الآن نقطة إضافية، دائماً ما كان يؤكد لي أفضل مدرب عملت معه بأن هذه النقطة قيمة للغاية بعد نهاية الموسم، وأنا أتفق معه لذلك سنرى ما سيحدث لاحقاً، ولكن يجب علينا تحليل المباراة وهذا الأمر اقترب من الانتهاء، سنلقي نظرة أخرى عليها وسنبدأ بعد ذلك استعداداتنا لمباراة ويست هام".

عما إذا كان يشعر بخيبة الأمل بشأن نتائج فريقه الأخيرة على الآنفيلد...

"لا أريد هذا الأمر، أعتقد بأن يجب عليك تحويل ملعبك إلى قلعة حصينة لكي تحقق النجاح، هذا أمر في غاية الأهمية. امتلكنا سجل مبهر على ملعبنا لوقت طويل قبل التعرض إلى الخسارة أمام ساوثهامبتون في مسابقة كأس الرابطة، وتعرضنا في الآونة الأخيرة إلى نتائج سلبية هنا.

"أنا أعرف أن الجميع لا يريد سماع هذا الأمر، ولكنني سأتحلى بالشجاعة للتحدث عنه، الملعب كان جافاً للغاية، زودناه بكمية مناسبة من الماء ولكنه جف بسبب الهواء. من الواضح أن الأمر كان صعب والتمريرات التي لعبت كانت دليل على ذلك، يجب أن تكون ظروف المباراة التي تعتمد على الاستحواذ في أفضل الأحوال لا سيما عندما تخوضها على ملعبك. لا نستطيع إلقاء اللوم على أي أحد اليوم، وهذا الأمر مجرد وصف لحالة الملعب.

"ليس من الجيد ألا تحقق النقاط الكاملة على ملعبك، ولكن أمامنا مباراة خارج ديارنا بالإضافة إلى مواجهة أخرى على ملعبنا، نحن نستمتع باللعب هنا، وهذا الأمر يعتبر تحدي يتعلق بالعقلية التي تمتلكها. نحن لا نرى أي مشاكل متعلقة بهذا الموضوع ولا يوجد أدنى شك بأن الفريق يستمتع باللعب أمام الجماهير. أعتقد بأن الأجواء كانت رائعة والجماهير كانت حاضرة بشكل جيد. فعل الجميع كل ما بوسعه ولكننا لم نتمكن من إنهاء المباراة لصالحنا".